كيف يمكنني زيادة نسبة الدفع مقابل النقرة في جوجل ادسنس كيف يمكنني زيادة نسبة الدفع مقابل النقرة في جوجل ادسنس

في هذه القالة سنستعرض طرق زيادة نسبة الدفع مقابل النقر في جوجل ادسنس, وكيفية زيادة ارباحك مع البرنامج الاعلاني الاضخم عالميا, لكن في البداية دعونا نتعرف على بعض الصطلحات :

ما هي تكلفة النقرة CPC

CPC هو مصطلح دارج في مجال التسويق الالكتروني وهي اختصارآ لـ Cost Per Click, ومعناه تكلفة الضغط علي الإعلان أو تكلفة النقرة, وهو القيمة التي تحدد بين المعلنين.

كيف يمكنني زيادة نسبة الربح فب جوجل ادسنس

هناك العديد من الطرق المتاحة لزيادة تكلفة النقرة في Adsense. سنقوم بعرض البعض منهم. 

استهدف الكلمات الرئيسية ذات السعر المرتفع

لا يزال جزء كبير من إعلانات Google يعتمد على الكلمات الرئيسية لعرض الإعلانات. يعد هذا أمرًا رائعًا بالنسبة لك كناشر لأن هذا يسمح لك باستهداف كلمات رئيسية ذات ربح أعلى بغض النظر عن جمهورك واماكن تواجد المقالة. شيء آخر قد ترغب في القيام به هو تضمين كلمات رئيسية عالية الأجر في المحتوى الذي تقوم بإنشائه. يمكن لبعض الكلمات الرئيسية أن تجلب مئات الدولارات لكل نقرة ، ولا يتعين عليك المبالغة لتضمينها في المحتوى الخاص بك.

في البداية قم بالبحث عن الكلمات المفتاحية التي تود الكتابة عنها

 

استهداف الكلمات الرئيسية الطويلة


المحتوى غير المرغوب لن يصلك الى اي مكان. إذا كنت تريد أن تكون فعالًا بشكل خاص في استهداف الكلمات الرئيسية ذات الدخل المرتفع ، فأنت بحاجة إلى البحث. يمكنك استخدام أدوات مثل SEMrush أو LongTailPro للقيام بذلك. ابحث عن العبارات الأعلى ربحًا ذات الصلة بجمهورك ، وقم بتضمينها في المحتوى الخاص بك. لكن كن حذرًا هناك - لا تضحي بجودة المحتوى لصالح تكلفة نقرات أعلى.

روج للمحتوى عالي السعر والربح


قد تلاحظ أن بعض المحتوى يجلب المزيد من الأرباح على AdSense ونسب نقر إلى ظهور أعلى وتكلفة نقرات أعلى من المحتوى الآخر. سيؤدي استثمار بعض هذه الإيرادات في جلب المزيد من الزيارات إلى تلك الصفحات أو الترويج لها على صفحتك الرئيسية إلى رفعها لأرباحك بالكامل. بالإضافة إلى ذلك ، من الجيد دائمًا أن تستمر في البحث عن مكان العثور على التكلفة العالية. إذا وجدت أن المقالات التي تتناول موضوعًا معينًا أو أنواعًا من المحتوى تؤدي إلى ارتفاع تكلفة النقرة؟ زد عدد هذه المقالات.

التسعير الذكي للنقرة


الدفع مقابل النقرات هو من الماضي القديم. اليوم ، يريد المعلنون الأذكياء عائد استثمار مرتفع - عملاء فعليون ذوو قيمة. لتحقيق ذلك ، تقدر Google احتمالية التحويل للمعلن عندما يختار إعلانًا لعرضه ومكانًا لعرضه. تعتمد قيمة تكلفة النقرة على هذا الاحتمال. يخشى العديد من الناشرين أن يؤدي استخدام Google "Smart Pricing" إلى الإضرار بأرباحهم. ولكن يمكنك جعلها تعمل لصالحك. كيف؟ من خلال جلب حركة مرور عالية الجودة إلى المحتوى عالي الجودة الخاص بك وعرض الإعلانات ذات الصلة. كلما زاد عدد النقرات التي تتحول إلى عملاء - زاد المبلغ الذي سيدفعه لك AdSense مقابل كل نقرة.

 

التعليقات (19)
اترك تعليق