أغرب فنادق العالم:‏فندق آربيز نم وانت في فرنسا واستيقظ في سويسرا أغرب فنادق العالم:‏فندق آربيز نم وانت في فرنسا واستيقظ في سويسرا
 

فندق أربيز الفرنسي السويسري

فندق أربيز (المسمى كذلك الفندق الفرنسي السويسري) من أغرب فنادق العالم، إذ أنه يقع على الحدود الدولية بين دولتين، فرنسا من جهة، وسويسرا من جهة أخرى. يقع الفندق بالضبط في قرية لاكور، التي تنقسم بدورها في الحدود بين البلدين.

تخيل وحدة هذة البلاد حيث لا تمنعهم حدود ولا اعلام من التنقل بكل حرية, وبالمقابل تجد الدول العربية التي تتحدث بلغة واحدة ودين واحد ويعتز كل منهم بعلمه الذي منحة اياه محتل غاصب في اتفاقة سايكس بيكو متفرقين!!

وحدة وطنية
يطل هذا الفندق على الكثير من المناظر الطبيعية سواء من جهة فرنسا أو سويسرا فحوله الجبال والبحيرات والغابات يمكنك أن تتمشى وتستنشق الهواء الطلق 
 
 
موقع فندق اربيز على الخريط



تخيل متعة النوم في سرير عندما تتقلب من اليمن الى اليسار تجد نفسك في دولة مختلفة, هذة هي الوحدة التي تمتع بها الأوروبيون عن بقية العالم, تعبر الحدود بدون اثبات وتتنقل بحرية من مكان الى اخر رغم جميع الأختلافات باللغة والجغرافيا وغيرها, لم نستتطع نحن العرب برغم وجود عوامل تربطنا بقوه من ان نصنع هذة الوحدة.
 
التعليقات (0)
اترك تعليق